تأسست مجموعة "هدهد للهدايا " عام 2018 في سلطنة عمان وتحديداً في مدينة مسقط و تنشط الشركة في مجال تصميم و صناعة صناديق المناسبات والأعراس الخاصة ب"المهر" و الشهادات و الدروع التقديرية "ثلاثية الأبعاد"  للجهات الإدارية الرسمية والمؤسسات و الشركات الخاصة .
كما أنها تختص أيضا في صناعة اللوحات الجدارية الفاخرة "ثلاثية الأبعاد" و أطر وفريمات الصور و هدايا الميلاد ومختلف أنواع الصناديق الخاصة بالعطور والبخور وحطب العود واللبان وتغليف الهدايا وتعبئة التمور والحلوى العمانية والشكولا الموجهة للدوائر الرسمية والوزارات والبعثات الدبلوماسية المعتمدة بالسلطنة والسوق المحلي.
و يضاف إلى هذه المنتجات تشكيلة راقية و متنوعة من المستلزمات الإدارية و المدرسية الموجهة للجهات الحكومية والمدارس كالهدايا والمقلمات، ناهيك عن تصميم و صناعة المجسمات والماكيتات الفاخرة مثل" جامع السلطان قابوس" و"قصر العلم" و"حصن عبري".
كما اننا نستقبل الطلبات الخاصة بتصميم وتنفيذ مجسمات القلاع والأبنية والخ.

و تسعى الشركة لتبوأ مكانة هامة في مجال تخصصها بالسوق المحلية والأقليمية و ذلك من خلال جودة منتجاتها وتنوعها وفخامتها وأسعارها المناسبة، مقارنة مع منافسيها في السوق و التي نالت استحسان و رضا عملاءها الكرام كافة. كما انها الشركة الاولى (المؤسسة) والرائدة في مجال هذه الصناعة التي لم تكن متداولة و معروفة لدى الكثير في السلطنة وفي باقي دول الخليج.

صفاء عيسى

المدير التنفيذي